اللواء محمد عامر رئيس مدينة بورفؤاد
اللواء محمد عامر رئيس مدينة بورفؤاد


بعد التطوير الذي طالها.. بورفؤاد تتصدر وسائل الإعلام ومواقع التواصل

بوابة أخبار اليوم

السبت، 20 مارس 2021 - 10:04 م

 

كتب : السيد رزق

بعد تناول وسائل الإعلام المختلفة وآخرها cnn بجبال الملح ببورفؤاد التي تشبه القطب الشمالي.. فقد شهدت بورفؤاد أعمال نظافة مكثفة لتعكس منظرها الحضاري.

 
 أكد اللواء محمد عامر، رئيس مدينة بورفؤاد، أن فعاليات اليوم الخامس والأربعين لمبادرة (بورفؤاد بلا تلوث)، يتم تنفيذ خطة العمل من قبل إدارة تحسين البيئة من خلال تواجد عمال النظافة، حيث تم كنس جانبي الطريق ورفع جميع المخلفات بشارع التأميم بالتعاون مع إدارة النقل الميكانيكي التابعة لديوان مجلس المدينة، وجارٍ استكمال العمل بالمناطق المحيطة.

وتأتي تلك الأعمال ضمن خطة مجلس المدينة في تطوير ورفع الكفاءة التي تشهدها مدينة بورفؤاد بالعديد من الشوارع والميادين.


وأضاف علاء الدسوقي، مدير عام التعليم العام ببورسعيد، أن بورفؤاد تشهد حاليًا طفرة كبري في جميع المجالات.. مشيرًا إلى أن بورسعيد قطعة من أوروبا، وأُقدم الشكر للواء أ. ح عادل الغضبان لما قام ويقوم به من أجل وضع بورسعيد في مقدمة المحافظات، فمشروعات عديدة ومتنوعة في جميع المجالات تمت ومازال القضاء على العشوائيات تمامًا وحدائق بلا أسوار التي أصبحت رئة ومتنفساً لأهالي بورسعيد وتطوير الشاطيء، يتم على قدم وساق.


وأوضح أنه قام عروسان بتخيل جبال الملح بملاحات بورفؤاد بأنها جبال ثلج بسويسرا وتوجها للتصوير بها فعجبت الفكرة الكثير من الناس وأشعلت مواقع التواصل الاجتماعي ونظمت الرحلات إليها للتصوير، وتناقلتها وسائل الإعلام المختلفة، فمصر التي علمت العالم الحضارة. 

اقرأ أيضا| البيئة: استمرار عمليات الرصد لملوثات الهواء


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة